منتديات المغير
أهلا وسهلا بك مرة ثانية
منتديات المغير
أهلا وسهلا بك مرة ثانية
منتديات المغير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مكـــــــــانكــــم للتعــــــــــــارف والإستفـــــــــادة والإفـــــــــادة

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
انا واحد مغيري مخترق المنتدى يا جايح عندي سيبار رقم السر انتاهك يا سمير هي 20082008

نكت طريفةجدا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطيب المغيري
عضو جديد
عضو جديد
الطيب المغيري

الحمد لله
الحمل
42
10
05/04/2010
الموقع العالية1
المزاج هادء

نكت طريفةجدا Empty
مُساهمةموضوع: نكت طريفةجدا   نكت طريفةجدا I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 9:57 pm

1*قليك واحد برباري جد زقرام تلاقا مع صديقه ا كثر منه ..قالة اه مرئتي ديعة 5/1في العام ....قال له صديقه وخة تكون كتجفف بيه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
--------------------------------------------------------------------------------
*2غبي وقفتو دورية المرور.. قلو الضابط ليش مالك حاطط الحزام. قلو: أنا أصلاً مو لابس بنطرون
--------------------------------------------------------------------------------
*3غبي حبسوه لأنو قتل 25 واحد. بالمحكمة سألو القاضي: كيف بتقتل 25 زلمة؟؟؟ جاوب الحمصي: كنت ماشي بالسيارة يا غافل إلك الله فجأة عطل الفرام وقدامي منحدر, وعلى يميني ماشي زلمة لحالو وعلى يساري شي 24 ولازم روح يا يمين يا يسار انت لو محلي شو بتساوي؟؟
قال القاضي بروح يمين ادعس واحد أحسن ما ادعس 24.
قلو الغبي: وانا كمان هيك قلت رحت يمين قام الحيوان راح عالطرف التاني قمت لحقتو ودعستون كلون.
*4واحد أهبل ذهب عمحل لبيع الأجهزه الأكترونية قال:للبائع عندك تلفزيونات ملونه قال: نعم قال: عطني أحمر0

*5
فيه اثنين محششين انقلبوا وهم مسافرين
قال واحد منهم ... ماتحس اننا انقلبنا
قال الثاني .. سق وخل عنك الوسوسه000000

*6

بدوية تنومت في مستشفى؛
عشاها كان ملوخيه وخبز كلت الخبز وتحنت بالملوخيه؟ههههههههههه

*7

عصبي راح للخياط قاله : هذا القماش أبيك تفصله لي زين ولا أكسر راسك والمقاسات أبيك تظبطها ولا أوس ببطنك ولا تخور بالموعد ترى أذبحك ولا تدري
هات القماشالعن ابوك لابو الي يخيط عندك ياحيوان !!

1/2/3/4/5/6/7
أتمنى أن تنال النكت إعجابكم Laughing Laughing
رحيم المغيري

الحمد لله
9
10
18/04/2010
الموقع بجانب السوق
المزاج مانيش مليح خلاص

بطاقة الشخصية
نكت طريفةجدا Left_bar_bleue1/1نكت طريفةجدا Empty_bar_bleue  (1/1)
نكت طريفةجدا Left_bar_bleue1/1نكت طريفةجدا Empty_bar_bleue  (1/1)

نكت طريفةجدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت طريفةجدا   نكت طريفةجدا I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 11:42 pm

نكت كي وجهك .....حلو يعني ههههههههههه

نكت طريفةجدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نننن نكت طريفةجدا